Friday 12 January 2018

جي أف تي الفوركس dealbook تسجيل الدخول


سكوت T. كوريا الجنوبية. الأحد، ديسمبر 1، 2018 لدي شيء لإضافة هنا حول غفت. كان لدي حساب مباشر معهم لبضعة أشهر ولم يكن لدي مشكلة مع عمليات الإعدام. من ناحية أخرى، كنت خاسرة المال حتى التنفيذ الجيد هو بالكاد لائتمانهم (وليس غفتس خطأ، كنت التداول بنظام سيئ). بعد حوالي 2 أشهر أدركت النظام بلدي معيبة وتوقفت عن الصفقات الحية. وبعد بضعة أسابيع أبلغت غفت لي أنني سوف يتقاضى رسوم عدم النشاط من شيء مثل 10 شهريا ما لم أبدأ التداول مباشرة مرة أخرى. ومع ذلك كان لي خيار وضع حسابي على وضع غير نشط مما يعني أنني لا يمكن أن تضع أي الصفقات الحية ولكن أيضا لن يتم احتساب أي رسوم عدم النشاط. ذهبت قدما وفعل ذلك دون قضية. بعد بضعة أشهر سحبت كل ما عندي من المال لتمويل حساب الآجلة. تماما أي قضايا مع تلك الصفقة. كان أموالي في بضعة أيام، وحتى أنها ساعدتني ملء النموذج على الانترنت. حسنا، ربما 6 أشهر بعد أن أغلقت حسابي قررت العودة إلى التداول فكس. فكرت على الفور من غفت لأن تجربتي هناك كانت إيجابية جدا. كان الحصول على المال في الوراء. على الرغم من أنني قد سحبت جميع أموالي من أنهم قد تركت حساب فتحت (دون إبلاغ لي بذلك) لذلك كل ما كان علي القيام به هو ملء نموذج آخر على الانترنت لخصم بطاقتي وكنت جيدة للذهاب. ثم بدأت المشاكل. مباشرة بعد إيداع أموالي في حسابي القديم، تم تحصيل رسوم قدرها 50 نشاطا. هوه. من وجهة نظرهم، عندما كنت قد سحبت أموالي قبل أن إلغاء بطريقة ما الوضع غير النشط كنت قد رتبت سابقا وهكذا بدأت رسوم الخمول القديمة بناء ضد حساب فارغ. وبمجرد أن أعود أموالي. وهمو ضربوني بالرسوم. تقريبا كما لو أنهم كانوا ينتظرون هناك فقط من أجل أن يحدث. احتجت على أساس الحشمة المشتركة. أعني كيف يمكن أن أعرف. لكنها لن تزدهر. وكان هذا الرسم مهما بالنسبة لهم. لقد أغلقت حسابي أعاد سحب أموالي ثم انتقل. أنا بالتأكيد لا أريد أن أعمل مع شركة حيث شادي، رسوم مشكوك فيها للغاية هي أكثر أهمية من علاقات العملاء. الثلاثاء، يونيو 12، 2018GFT الفوركس (تجارة الفوركس العالمية) التعليقات والتصنيفات جو P منذ 9 سنوات احتيال دلو شوبستاي بعيدا سليباجيستوب أوتسوفتوار scks. Nice في البداية لا تزال تبدأ في صنع المال ثم مشاهدة بدء بس. بدأت صنع اتساق الاتهامات وأموالي نمت أخذوا it. If كنت تريد أن ترى لنفسك فتح حساب حية. لقد لاحظت نظرة على ستوشاستيك على 8،3،3 مقارنة مع أي منصة أخرى هناك. غفت كان يعطيني قراءات المعاكس الكلي من جميع المنصات الأخرى. أقارن للآخرين وأيضا بالمقارنة مع يعيش على الانترنت charts. I كان باستمرار ميسينغديسابارينغ الشموع. أحاولت استخدام زر التحديث على البرمجيات ويقول لا يوجد تحديث في هذا time. I ندعو لهم ومعرفة أن هناك تحديث لديك يدويا دونلوادكوتقوت - لكنهم don039t اقول لا أحد عن التحديث في ذلك تيمكوت) (بعد أن فقدت معظم أموالي في تلك point. i حاول التداول على غفت مع التدريب المهني ثبت لي، كما كان يلتقط الأرباح الكونستانية كنت خاسرة في نفس التجارة بسبب تنفيذ مكتب التعامل (حاول الحصول على ترديس على الفور وسأطلب مني إذا كنت لا تزال ترغب في التجارة 10 -15 نقطة في وقت لاحق. وف الدورة بسبب التجارة (محذوف) مايكل منذ 9 سنوات سكام لقد تم تداول فوريكس لمدة عام الآن مع غفت لقد فقدت معظم أموالي، وأنا أرى ما يعنيه جو P من الشموع الخافتة. الكاندلز القيام به تختفي وأحيانا تتغير من على د أي إلى التالي. يوم واحد هناك نافذة في اليوم التالي انها ذهبت. في بعض الأحيان كما يمكنك مشاهدة للرسم البياني لوضع علامة على الدورة المقبلة، لا يوجد أي علامة، قد تأتي 5 أو 10 دقائق وراء، وأنها قد لا تأتي على الإطلاق قد تخطي تماما جلسة أو اثنين اعتقدت أنه كان لي فقط ولكن الأسبوعين الماضيين كان فتحت العين. وتوقعت أن تصل إلى 10 آلاف نقطة في الأسبوع الماضي، لكن الأمر لم يتسبب في حدوث بعض الشيء. كنت قد جعلت 20،000.00. توقعت مرة أخرى هذه المرة كنت في الضوابط. افتتح أوسدكك 10،000 نقطة في الأسبوع الماضي. اشتريت وارتفعت مرة أخرى 10000 نقطة. أغلقت النظام (واحد 10،000.00 لوت). لا رهان ضخم ولكن ما زلت جعلت 4،000.00. إلى فزع بلدي اختفى في غضون حوالي 5 ثوان. اتصلت بمكتب التعامل وقالوا لي إنه سعر غير صالح أمس لقد باعت أوسدار. كان هناك انتشار 100 نقطة. عندما جعلت مائة نقطة ذهبت إلى 200، عندما جعلت 200 ذهب 300، عندما جعلت 300 ذهبت إلى 400. عندما جعلت 400 كان في القاع. أغلقت النظام وفقدت 10.00 لهذا اليوم. ليس سيئا لصنع 400 نقطة آيي اليوم الدولار هو أسفل مرة أخرى، وأسعار الصرف على شبكة الإنترنت تظهر انعكاسا لهذا، ولكن الرسم البياني غفت يسير في الاتجاه المعاكس بسرعة. و أوزار هو ما يصل 2000 نقطة وأنا أكتب هذا، I039m سعيد أنا أغلقت النظام ويبدو أيضا أن هناك بعض وقف الصيد يحدث. إذا وضعت في موقف حتى منخفضة سخيفة أو ارتفاع وقف، ويبدو أن يذهب بعيدا فقط بما فيه الكفاية لتجاوز المحطة (في حدود 1 أو اثنين نقطة) قبل أن تتحول مرة أخرى حولها. بالطبع إذا أنا don039t وضعت في وقف تخمين ما يحدث. هو مكدسة على سطح السفينة ديفيناتيلي ضدك مع هؤلاء الرجال. كان لدي أيضا أوامر وقف أثار 100 نقطة أدناه حيث وضعت لهم قبل أن تغير الاتجاهات. لديهم دائما بعض عذر بس وأنه هو دائما على نفقتك ليس لهم. أليكس فيندلاي منذ 8 سنوات سكام باكغروند وس إكستريم كوتيون. هذه الوساطة أكتس مثل إن ولكن ليس تم التحقق من الادعاءات من قبل أناليستس وسيط آخر غفت يعرف كيفية لعب كرة اليد. غفت لديها سياسة حيث غفت سوف إزالة الأموال من حساب التداول الخاص بك أيام بعد كنت تعتقد أنك قد حجزت الربح أو الخسارة وأغلقت التجارة. في 22 أكتوبر 2008 تحرك الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني نحو 1200 نقطة. إذا كان لديك 1 مليون التجارة غفت قد مجرد إزالة 120،000.00 من حساب التداول الخاص بك وإضافته إلى الميزانية الخاصة بهم إذا كان من مصلحتهم للقيام بذلك في وقت لاحق من هذا الأسبوع. غفت يحاول بعناية لتمويه هذه الحقيقة وسوف الاستفادة من الرقص حول هذه المسألة. غفت هو صانع السوق والطرف المقابل في التجارة. غفت من قبل وكلائها في البداية شفويا وكربيا نفى ذلك رسوم 039 مخفية من أجل دفع لي لفتح حساب التداول مع غفت واستخدمت في نهاية المطاف كل وسيلة يمكن تصورها للطعن في دامغة. ويؤكد السيد كورت هوكسيما، كبير وكلاء غفت، أنه يتبع سياسة شركة غفت وأنه كان شائعا. استطلعت جميع وسطاء الفوركس التي يمكن أن أجد مع جوجل وهذا البيان ثبت أن تكون كاذبة. بدأت غفت سياسة تنتهك القانون الاتحادي وقانون الولاية من خلال استخدام الاتصالات الشفهية والمكتوبة المخيفة والمتناقضة والمضللة قبل تقديم عرض نقدي في محاولة للحث على التوقيع على اتفاق تسوية سرية متبادلة. في الوقت الحاضر غفت يرفض لي الوصول إلى حسابي التداول والنقد فيه في محاولة لإكراه لي لقبول عرضهم. أغلقت موقفا يوم الجمعة. أصدر غفت تذكرة إلكترونية تبين أن الصفقة مغلقة ويتجلى في GFT039S سجل الصفقات المغلقة. غفت يدعي الآن أن التعرض بلدي لم ينتهي حتى تاريخ التسوية الذي كان 5 أيام في وقت لاحق لأن غفت فقدت المال بين الوقت أغلقت بلدي التجارة وتاريخ التسوية التي غفت كان لدفعها 039 البنك. غفت ليس إن أو مصرف رئيسي ويزيل أو يضيف الأموال إلى أو من حساب التجار في التاريخ والوقت بالضبط كما هو مبين في ملف الصفقات مغلقة. غفت ثم يزيل الأموال من حساب التجار وفقا لتقديرها الخاص، مع إشعار مسبق بعد إغلاق الصفقة. لدى غفت واجب ائتماني لحماية العميل من الخسائر غير المتوقعة. ويمكن أن يتخذ الصندوق خطوات لحماية جميع الأطراف المعنية ولكنه فشل في القيام بذلك. غفت يمكن أن تتبع زمام المبادرة ECN039S السمعة والبنوك الكبرى والتي تفصح بوضوح عن سياسة التسوية وتقديم المشورة بشأن كيفية حماية نفسك من تحركات العملة غير المرغوب فيها من خلال القضاء على كل التعرض مع تسوية لينك المستمر وهو أ. وسائل تسوية معاملات الصرف الأجنبي من أجل القضاء على مخاطر التسوية. وتجدر الإشارة إلى أن غفت غير مؤهلة باعتبارها إن ويعرف باسم ماركيت ماركيت، دلو شوب أو الطرف المقابل في التجارة وبالتالي يجب أن تتحمل المسؤولية. تعريف قاموس الفوركس لموقف مغلق يقرأ على النحو التالي. الصفقة التي تقوم بإلغاء وضع مفتوح سابق. في حالة وجود شراء، وبيع العدد الدقيق للوحدات بحيث التعرض one039 في السوق هو صفر. في حال كنت مسؤولا عن إهمال GFT039S أعتقد أن غفت ملزم بدفع لي الفائدة على عدد الأيام المتنازع عليها. إذا كان أي شخص لديه رأي في هذا أود أن نقدر الاستماع منك. هذا ليس نشر المهين وينتهي لمساعدتك في اختيار أفضل وسيط عزيزي ستيفاني: الامتثال كو غفت فوريكس أنا أليكس فيندلاي وأنا لم أكتب التعليق أعلاه ولم أذن به. كنت حقا ليست كل ما ترغب في القيام معركة معك ولم يكن لدي أي خطط على الاتصال بك حتى النظام الأساسي للقيود على وشك الانتهاء. هذه ليست المرة الوحيدة التي رأيت فيها إساءة استخدام غفت اسمي للترويج لأعمالهم. انتظرت حتى غفت لا يمكن أن يدعي أنه كان خطأ أو الرقابة. بعد 40 عاما في الأعمال التجارية الكحول والكبار الترفيه وأنا أعلم ما يلزم للفوز. قبل بضع سنوات من مدينة انديانابوليس تحدى لي، قضى أكثر من 800.000.00 وخسر بعد ثلاثة الاستئناف التي تتطلب من الهيئة التشريعية لإعادة صياغة النظام الأساسي. كان لي تجربة مماثلة مع مدينة ميرتل بيتش لكنها تراجعت في وقت مبكر من المباراة. إذا كنت تحقق سترى أن ولاية ألاباما عدلت قوانين الأحد الأحد بدلا من الذهاب إلى المحكمة ضد لي. شخصيا أعتقد غفت هو المتضرر جدا جدا حتى أنا على استعداد للذهاب بعيدا عن أصل لجميع أولئك الذين كنت تخويف في التخلي. قبل تقديمه أنا أؤيد البغاء ولكن هو عمل قانوني ومشروع في ولاية نيفادا التي تعود بالنفع على المجتمع. إذا كان غفت شرفاء مثل الفتيات الدعوة وأنا أعلم أن هذه الرسالة لم يكن من الضروري، واسمحوا لي أن أضع بصراحة 039 أنا على ثقة الفتيات أكثر من GFT039 لديك بوريس سكلوسبيرغ وكاثي ليان أن أشكر لتغيير بلدي القلب. كانت خطوة ذكية لتوظيفهم لتعزيز مصداقيتك المشوهة. قبل أن يأتون على متنها كنت تنوي غفت المتواضع كما لدي أدلة لدعم ادعاءاتي العودة إلى الوعود المكسورة من قبل واين ماكدونالد في فوريكس بوتكامب. الآن لدي أكثر و في 6 أشهر أخرى أتوقع أنني سوف يكون أكثر من ذلك، ولكن بسبب بوريس وكاثي أنا تقديم اقتراح بأننا تسوية. لدي عدد من رسائل البريد الإلكتروني من عملاء غفت الساخطين الآخرين، الذين طلبوا مساعدتي وأتوقع منكم أن تراجع بدقة مزاعمهم أيضا. أنا إرسال رسالة آمنة مكررة عبر محطة بلومبرغ للتحقق لذا يرجى عدم الحصول على الخلط. يرجى الرد بقرارك عند استلام هذه الرسالة مع اتخاذ أي إجراء تراه ضروريا. أليكس فيندلاي Avindlay1bloomberg، صافي ترادرمان 7 سنوات مضت إيف استخدامها، وأنا don039t مثل منصة للنظام إنتيريكسيت. نسيان هناك المخططات أنا لم ينظر إليها. لها إلى حد كبير مثل FXCM. Its عربات التي تجرها الدواب و freezy. i مثل. Net نوع منصات مثل النينجا التاجر و كانينغهام T4. كلمة للحكمة من ما يسمى التجار المحترفين هنا الذين هم حقا نوبس. أبدا استخدام بيانات وسيط هل قرأت أن سوء القول ذلك مرة أخرى. أبدا استخدام بيانات وسيط إذا قمت بذلك، فأنت مستجد، وسوف تفقد. دفع ثمن e-- إشارة، لأن 120 في الشهر هو أرخص من فقدان 2000. e-- إشارة ليست وسيط، فهي شركة تكنولوجيا المعلومات. يمكن للسماسرة الفوضى معك من خلال البيانات، وليس الملاحقة القضائية بسبب البيانات. لأنه يأتي تحت قيود التداول الإلكتروني. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تحصل. انهم لا يمكن تشغيل الصفقات على التوالي، لأن that039s غير قانوني. حتى أنها ببساطة تأخير الحانات. وهو لا يختلف، ولكن القانونية. m 7 منذ أعوام تحطمت أجهزة الكمبيوتر لمدة يوم كامل. إذا كنت على الجانب الخطأ من التجارة كنت قد فقدت كل شيء. تم تحويل الأموال في عداد المفقودين في حسابي. يختفي المال من حسابك. ويقرر مكتب التداول إعادة توطين الصفقات لصالحهم بأخذ نقاط أكثر. سوف ينتهي بك المطاف فقدان المال على ما عادة ما تكون تجارة مربحة. ثاتش منذ 6 سنوات احتيال من جميع المحتالين فوريكس هناك، هذه المجموعة هي المفضلة لدي. لديهم عدد لا يحصى من الطرق لتمزيق قبالة لكم. انهم لا خدعة واحدة المهر. أنا الائتمان لهم للتنوع والإبداع من أساليبهم (خمس نجوم لذلك). أولا وقبل كل شيء، منصة، التي توصف بأنها كوتاتات من أرتكوت، هو في الواقع قديمة جدا. عند وضع توقف وحدود على الصفقات الخاصة بك، وسوف تبدأ في نهاية المطاف كما أوامر جديدة بمجرد الانتهاء من التجارة الأصلية الخاصة بك. لذلك، إذا كنت يجب أن تلتقط بضع مئات من الدولارات على التجارة، والتي وصلت إلى الحد الذي حددته لذلك، عليك أن تذهب قريبا إلى حد ما إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإلغاء أمر الحد قبل أن يبدأ كترتيب منفصل. إذا لم تكن حول القيام بذلك، فإنه سيتم عكس أساسا التجارة السابقة وتمتص بعيدا كل ما تبذلونه من الأرباح. ما خدعة أنيق. شكوى أخرى لدي عنهم هي أن الأرقام الدقيقة على التجارة لا تنعكس على المنصة. أغلقت مرة واحدة تجارة، والتي يبدو أنها مربحة جدا، لمعرفة عند فتح تقرير أنه كان أكثر من 200 سلبية. كيف لا يزال can039t القول. عندما دعوت إلى الاستفسار أعطوني أغنية والرقص حول لفة الإفراط، وما إلى ذلك لم أكن قد أغلقت تلك التجارة قد عرفت أنه كان سلبيا، حيث أن السوق يتحرك في اتجاهي. عندما اتصلت وسألت إذا كنت بحاجة إلى تحميل وفحص تقرير قبل أن أغلق أي تجارة، قيل لي أساسا أن نعم من الضروري القيام بذلك. وقيل لي أيضا إنني لست الشخص الوحيد الذي يجب أن أدعو إلى الاستفسار عن ذلك. ومع ذلك، فإنها لم تتحمل أي مسؤولية عن هذه المشكلة أو أي مشكلة أخرى. وكان موقفهم الأساسي دائما: كوتسو واتكوت انهم لم ينكر مرة واحدة شكاوي. واحد من الناس خدمة العملاء حتى اقترح أنه منذ can039t نقدر حقيقة أن توقف وحدود تتحول في وقت لاحق إلى أوامر منفصلة، ​​وأود أن ربما العودة إلى حساب تجريبي حتى أتعلم أن نفهم ونقدر هذه الوظيفة غير الضرورية. لم يقل قط، كوتنو، فإنه لا يفعل ذلك أو لا ينبغي أن يفعل ذلك. كوت اتفق مع تقييمي، ولكن ردت من خلال اقتراح بأنني لست قادرة حتى الآن على تقدير يجري انفجرت من هذا القبيل. لم يشرح أبدا كيف أن التداول التجريبي على منصاتهم سيجلبني في الواقع إلى فهم جديد، لكنني حاولت أن أشير إلى أنني ما زلت غير كفء جدا لتقدير منحهم أموالي. ستيف شيلدس منذ 6 سنوات سكام I أوبيند أن أكونت ويث غفت. أبلغت من قبل بائع بارع على الهاتف أن كنت قادرا على الوصول بحرية إلى حساب تجريبي لمعرفة تداول الفوركس ومن ثم استخدام حسابي للتداول الحية عندما كنت على استعداد. كل ما كان علي القيام به للوصول إلى حساب تجريبي لفترة غير مسمى كان لفتح حساب تداول صغير من 350. هذا ما فعلته في 09 يوليو وذهبت إلى تعلم كيفية تداول الفوركس قبل تداول المال الحقيقي. بالنسبة لأولئك الذين التجارة سوف تعرف كم من الوقت يستغرق لتعلم البرنامج وتعلم القواعد الأساسية والضوابط العقل المطلوبة للتداول. من أغسطس 2009 إلى فب 2018 (7 أشهر) غفت أخذت ما يسمونه أكونت رسوم غير فعالة. أخذوا هذا المال دون إخطار لي وتنظيف حسابي دون أن تكون قادرة على الحصول على التجارة الحية واحدة على. اكتشفت هذا فقط كما قررت لمحاولة التجارة الحية. غفت-دوبليسيتي إكسبوسيدكوت 6 منذ سنوات الغش أنها تدير المرايا على عملائها. برامج فلاش أيضا. وأيضا العلم أي حسابات التي هي في اللون الأخضر بين غيرها من عدة كوانتيتيكشوت أنها سحب قبالة. وهذا هو فقط على العملاء أن البقاء مع التجارة دون تسجيل الخروج خلال جلسة. بقدر ما العملاء الذين لديهم الشجاعة لوضع توقف في مكان وترك لهذا اليوم. وأكثر من ذلك بكثير قصص الرعب ،، وأنا لواحد لن تأخذ حتى فرصة لذلك من هذا الزي الفاسد. ما أجده هو صدفة مثيرة للاهتمام هو أن كل شخص الذي نشر في هذا الموضوع الذي لديه تعليقات سلبية حول هذه الوساطة يستغرق وقتا طويلا للتفصيل في التفاصيل ولكن أي شخص الذي نشر تعليق إيجابي هو عادة بطانة واحدة. الضحك بصوت مرتفع. أرى أن ربما ممثلين غفت قد تصيب هذا الموضوع. A تافه كامل هذا الزي. فمه منذ 5 سنوات لقد قرأت كل وظيفة أعلاه ولقد رأيت لهم القيام بذلك كذلك. it039s مثيرة للاهتمام أن هذا يحدث ولا شيء يتم. لقد كانت تظهر التجارية المتعلقة بهم منصة. المنصة تتعطل دائما إعادة التشغيل وخاصة عندما تنخفض الشموع الخاصة بك أو حتى سريعة. وما زلت أراقبهم ونحن نتكلم ولكن فقط لبناء قضية. أنا لست في الأعمال التجارية لفقدان المال، والثقة وسيط على الامتثال لمصلحة عملائها. و it039s حزينة أن علينا أن نتعامل مع هذا. غوف منذ 5 سنوات الاستعراض من قبل تاتش هو فرحان. توقفك وحدودك فتحت مواضع جديدة لأنك قمت بتعيينها في الاتجاه الخاطئ. إذا كنت you039 قصيرة وقمت بتعيين حد أدنى من السعر الحالي الذي هو بيع محدود ثم سوف تفتح صفقة جديدة. إذا قمت بإنشاء حد-شراء فإنه سيتم تفعيل عن طريق إغلاق موقفك ولن تفتح أي جديدة. اكتشفت هذا قبل بضعة أيام وحسن الحظ فقط فقدت بضعة دولارات قبل أدركت خطأ ماي. فإنه doesn039t المسألة إذا it039s دعا أمر الحد لديك لتغيير الاتجاه يدويا. (الافتراضي هو الحد بيع) اقتراح GFT039s أن تعود إلى التجريبي حتى يكون لديك بعض فكرة ما كان الجحيم you039re القيام على الفور. تقييمات أكثر احتيال فرحان من البلهاء الذين هم الصبر جدا لقراءة غرامة المطبوعة أن هناك رسوم عدم النشاط. لا يوجد شيء مزورة حول فرض رسوم من هذا القبيل وهؤلاء التجار لا أحد لإلقاء اللوم ولكن أنفسهم لعدم معرفة ما يفعلونه 039re أو شروط حسابهم. دال قبل 4 سنوات احتيال الشيء الكبير أن ننظر بها مع غفت هو أنها تغلق كل ما تبذلونه من الصفقات حتى عندما يكون لديك نصف الأسهم الخاصة بك ترك في الحساب (بدلا من إغلاق التجارة الخاصة بك عندما يكون لديك 0). بطبيعة الحال جميع الصفقات تتحرك ضدك قبل أن تتحرك بالنسبة لك، وهذا هو المال المثالي مما يجعل عملية احتيال بالنسبة لهم. (نعم كنت ثقيلة قليلا على تلك التجارة وأنا مسؤول عن ذلك، ولكن الرئيسي أنا أشير هنا) كما لاحظت من التعليقات السابقة أن كل من علق (وبصرف النظر عن مرسلي البريد المزعج على شبكة الإنترنت) لديهم أشياء سلبية فقط ل قل عنها. أنا فقط أتمنى أن أجري بعض البحوث قبل التداول معهم. دال منذ 2 سنوات كما اشتكى لهم ل 100 غابة طويلة 97 منهم انخفض السعر إلى أسفل. حتى الآن قرروا إغلاق حسابي. أنا في الائتمان لكنها سوف تغلق في 30 يوما حسابي. لا يزال لدي رصيد على موقفي المفتوح. أجد هذا غير قانوني تماما ومجنون. لأن هذا سوف يسبب لي المزيد من فقدان أموالي. لقد نظفوني من مدخراتي. وسوف اتصل فرقة الغش

No comments:

Post a Comment