Monday 19 February 2018

الحضرية الفوركس 10 نقطة لكل يوم تداول العملات الأجنبية


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 (10 نقطة في اليوم) مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50. مقدم من ستيف آم جديد إلى هذا الموقع وتقرر أن بعد بلدي النظام الشخصي. لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق لا أفعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل. النظام: الوقت الإطار: يوميا لا مؤشرات العملة: كل على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد يوم جديد أنا مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى سعر فتح مكان بيع 30PIPS مينوس من سعر فتح وقف الخسارة 50 بيبس يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم الحديث عن، لقد وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان يجري 10 بيبس وأكثر كل يوم. الضعف في هذا النظام: إذا كنت لا تريد وضع التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت الفرصة حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. من فضلك حقا أنا بحاجة إلى مساعدتكم، الرجاء مساعدتي لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازاياهو أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام، وكذلك نتائج ما بعد. 10 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس تعلم كيفية استخدام 10 نقطة في اليوم الواحد استراتيجية سلخ فروة الرأس. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية. الاسم: 10 نقطة في اليوم استراتيجية سلخ فروة الرأس الإطار الزمني: 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية المؤشرات: البولنجر باند (20، 0، 2) ومؤشر ستوكاستيك (5، 3، 3) إستراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز) نقطة في اليوم في الفوركس أولا كنت ترغب في إعداد الرسوم البيانية مماثلة للصورة أعلاه. إذا كنت ترغب في استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك مثل الألغام، يمكنك العثور عليه في المنتديات. الآن المفتاح ليس لكسب 10 نقطة في طلقة واحدة أو في واحدة التجارة. إذا كانت التجارة يرتفع ويعطيك 10 نقطة، ثم حتى يكون ذلك. خلاف ذلك، واتخاذ ما يمكنك الحصول عليها. مخاطر نسبة المكافأة على هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس سيئة، ولكن لديها معدل دقة أعلى. لذا يرجى التجارة في تقدير الخاصة بك. خطوات للبحث عن فروة الرأس الخاص بك 10 نقطة - انظر فقط على أزواج الرئيسية. (يوروسد، أوسجبي، غبوسد، أوسشف) - يجب أن يكون هناك إغلاق خارج مؤشر بولينجر باند - مؤشر ستوكاستيك يجب أن يكون في ذروة البيع (أقل من 20) أو منطقة ذروة شراء (فوق 80) - إذا كان السوق في اتجاه صعودي، ابحث عن شمعة حمراء. إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي البحث عن شمعة خضراء - سوف ندعو هذه كاندلسردكو لدكوزيغنال - بمجرد رؤية إشارة شمعة الخاص بك، أدخل في نفس الاتجاه وفروة الرأس النقاط الخاصة بك - توقف صعبة ويجب أن تبقى في 20 نقطة فوريكسواتشرز - كن واعيا للتداول الخاص بك مثل هذا الدرس يرجى تقاسمها يمكنني الحفاظ على هذا بلوق وجميع مقاطع الفيديو الخاصة بي خالية من الاعلانات والراعية مجانا فقط لأنك تشارك عملي يرجى حصة أو الاشتراك في قناة يوتيوب بلدي أيضا

No comments:

Post a Comment